أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

قريباً.. هايتك دبي 2019 الحلول التكنولوجية في صناعة الضيافة

ينطلق معرض هايتك لتكنولوجيا الضيافة في الشرق الأوسط للفنادق يومي 12 و13 تشرين الثاني في فستيفال أرينا من انتركونتيننتال في دبي فسيتيفال سيتي.

تنظم المعرض شركتا هوسبيتاليتي فاينانشيال أند تكنولوجي بروفيشنالز – أتش أف تي بي (HFTP®)  وناسيبا، ويحظى بدعم من مجلس دبي للسياحة، سوف يجمع بين أكثر من 2000 من العاملين في مجال الضيافة و100 من العارضين وما يزيد عن 30 من كبار قادة الفكر من أرجاء المنطقة.

سيمنح هايتك المشترين في الشرق الأوسط – الذين تزيد قيمتهم حالياً على 75 مليار دولار أمريكي – منفذاً إلى كبار مقدمي الحلول الذين يعرضون أحدث ابتكاراتهم في تكنولوجيا الضيافة في المعرض، برنامجاً تعليمياً مكثفاً خططه المجلس الاستشاري الخبير لهايتك دبي 2019، فضلاً عن قمة مع لقاءات عمل وجهاً لوجه. من المتوقع أن يزيد المعرض بنسبة 15% مقارنة بالعام الماضي من حيث عدد العارضين.

أوضح لوران أ. فوافنيل، رئيس المجلس الاستشاري لمعرض هايتك دبي، النائب الأول للرئيس للعمليات والتطوير للشرق الأوسط، إفريقيا والهند في شركة سويس- بل هوتيل انترناشيونال، أن: “التكنولوجيا والاتجاه نحو الحلول الرقمية يحققان تحولاً غير مسبوق في صناعة الفنادق وهو ما زاد في التنافسية والكفاءة في كل خطوة من أعمالنا. والنتيجة أننا متشوقون لمعرفة المزيد وتقييم التكنولوجيات الأكثر مناسبة للاستثمار فيها. هايتك دبي سوف يكون فرصة عظيمة لمشاهدة أحدث التوجهات والابتكارات التي تحدد شكل صناعتنا”.

علق عمار شنار، مدير عام، شركة سكاي سوفتوير ذات المسؤولية المحدودة، قائلاً: “نحن سعداء بالتواجد في هايتك دبي هذا العام لعرض جيلنا التالي من المنتجات والحلول القائمة على هوسبيتاليتي كلاود. التطورات التي حققناها مؤخراً تتراوح بين مجموعة سكاي هورايزون لإدارة الجودة وخدمات الضيف إلى مجموعة بيان لإدارة الموارد البشرية ومجموعة جنى لإدارة المشتريات والمواد فضلاً عن عدة تطبيقات للهاتف المحمول مرتبطة بهذه الأنظمة”.

كانت سكاي سوفتوير قد أعلنت مؤخراً عن حلولها القائمة على مجموعة كلاود المجمعة للفنادق المتعددة استجابة للطلب المتزايد دائماً من مجموعات الضيافة على نماذج التجميع والإدارة الخارجية. كما تهتم سكاي سوفتوير بشكل خاص بتعزيز التطبيقات الجوالة المختلفة – للإدارة وللعميل – من حيث الاتصال والتكامل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد