أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

فيديو أغنية سيلينا غوميز مصوّر بالكامل بهاتف آيفون 11 برو

عادة ما تقوم آبل بالتسويق لكاميرا الآيفون وقوتها من خلال حملات إعلانية قوية تتضمن نشر الصور الملتقطة به على هاشتاغات خاصة مثل #ShotOniPhone إلا أن عملاقة كوبرتينو قد اتخذت خطوة أكبر هذا العام مع هاتف آيفون 11 برو.

اليوم تم إطلاق فيديو موسيقي لأغنية “Lose You To Love Me” للمغنية الشهيرة Selena Gomez وهو الذي تم تصويره بالكامل باستخدام هاتف آيفون 11 برو، من إخراج Sophie Muller واحدة من أبرز مخرجي الفيديوهات الموسيقية على الإطلاق.

إن قمت بمشاهدة الفيديو نفسه فستلاحظ أن آبل تحدّث هاتفها من خلاله، هذا حيث أن التصوير لم يتم باستخدام أي إضاءة طبيعية كما تم حصره على اللونين الأبيض والأسود! بالتأكيد فيديو كليب مثل هذا قد نال حظ واسع من المونتاج والتعديلات لكن حقيقة أن تصويره قد تم فقط باستخدام هاتف ذكي هي حقيقة مدهشة.

هذه ليست المرة الأولى التي يحدث فيها أمر كهذا، حيث أن غوغل وفي العام الفائت قد تعاونت مع المطرب العالمي John Legend وم تصوير أحد أغنياته باستخدام هاتف بيكسل 2 كما أن آبل نفسها قامت بتصوير حلقة كاملة من مسلسل Modern Family سابقاً في 2015 باستخدام آيفون 6.

المصدر: PhoneArena

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد