أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

OPPO تطلق سلسلة هواتفها الذكية الجديدة Reno 2 في الإمارات

أطلقت OPPO سلسلة هواتفها الذكية الجديدة Reno 2 في دولة الإمارات العربية المتحدة في فندق أرماني دبي، ويأتي الإعلان مباشرةً بعد ظهور السلسلة في حملة تشويقية تم عرضها على برج خليفة الأيقوني وأذهلت الجمهور الذي تجمع لمشاهدة العرض المذهل.

وتضم السلسلة هاتفي Reno 2 و Reno 2 F اللذان يمثلان الإضافة الأحدث إلى سلسلة هواتف Reno الشهيرة، وهما مزودان بالعديد من مزايا التصوير المحسنة التي ترتقي بالقدرات الإبداعية للمستخدمين إلى آفاق جديدة.

وتأتي قدرات التصوير متعددة المشاهد التي توفرها السلسلة مدعومة بمنظومة كاميرا رباعية تتيح تصوير مقاطع فيديو بمستوى فائق من الثبات أثناء التنقل، وذلك بفضل نمط تصوير الفيديو فائق الثبات Ultra Steady Video.

كما تتيح الكاميرا صوراً ليلية فائقة الوضوح حتى في ظل الظروف شديدة الظلمة بفضل نمط Ultra Dark Mode، إلى جانب ميزة التقريب الهجين حتى خمس مرات التي تتيح للمستخدمين تقريب الصورة لدرجة غير مسبوقة.

وتأتي هذه المزايا مجتمعة لتتيح للمستخدمين خوض تجربة تصوير فوتوغرافي تتفوق على الحدود التقليدية عبر التقاط مشاهد جديدة من خلف عدسات هواتفهم الذكية.

وقال إيثان تشيوي، رئيس OPPO الشرق الأوسط وأفريقيا: تمثل سلسلة Reno 2 مجموعتنا الثانية من المنتجات المتميزة التي أطلقناها في المنطقة تماشياً مع استراتيجيتنا الرامية إلى بناء علامة فاخرة بكل معنى الكلمة، وبالنظر إلى تركيزها على التصوير الفوتوغرافي، فإن سلسلة Reno 2 تجسد أحدث تقنيات OPPO المصممة خصيصاً لتلبية تطلعات المستخدمين العصريين من جيل الشباب، حيث تتيح لهم الوصول إلى التقنيات فائقة التطور لاستكشاف العالم من حولهم بزوايا وجوانب جديدة كلياًَ.

ستكون هواتف OPPO Reno 2 باللون الأسود والأزرق والوردي والمزودة بذاكرة وصول عشوائي سعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين سعة 256 جيجابايت متاحة بدءاً من 30 تشرين الأول في دولة الإمارات بأسعار تبدأ من 1999 درهماً.

وتتوفر هواتف OPPO Reno 2 F باللونين الأخضر والأبيض والمزودة بذاكرة وصول عشوائي سعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين سعة 128 جيجابايت في البداية بأسواق دولة الإمارات بدءاً من 30 تشرين الأول بأسعار تبدأ من 1499 درهماً.

وتتوفر سماعات OPPO Enco Q1 اللاسلكية العازلة للضجيج بألوان الأسود والبرتقالي والأبيض بدءاً من 30 تشرين الأول في دولة الإمارات بأسعار تبدأ من 499 درهماً.

ستكون هواتف Reno 2 الذكية أول سلسلة تحظى بدعم خدمة ما بعد البيع OPPO Care، مما يتيح للمستخدمين استبدال شاشات هواتفهم مجانة لمرة واحدة خلال الأشهر الستة الأولى من الشراء، إضافة إلى خيار الضمان الممدد أو استبدال الغطاء الخلفي للجهاز.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد