أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

غوغل توحّد صور المستخدمين على جميع خدماتها

أعلنت شركة غوغل أنها تعتزم توحيد صورة الملف الشخصي لمستخدمي خدمة البريد الإلكتروني (جيميل) Gmail مع صورة الحساب الخاصة بحساب غوغل، وذلك في مسعى منها لتسهيل تجربة المستخدم.

وأوضحت عملاقة التقنية الأمريكية أنه عندما يريد مستخدم حزمة تطبيقاتها المكتبية (جي سوت) G Suite تغيير صور الملف الشخصي الخاصة بهم على خدمة (جيميل)، فإنه سوف يُنقلون إلى قسم (عني) About me لإعدادات الملف الشخصي الخاصة بحساب غوغل.

يُشار إلى أن الوضع في الوقت الراهن يشمل اختلاف صورة الملف الشخصي لحساب (جيميل) عن صورة الملف الشخصي لحساب غوغل، الأمر الذي تقول غوغل إنه مربك. أما الآن فقد أصبحت الصورة موحدة لجميع خدمات وتطبيقات غوغل.

ويمكن لمستخدمي خدمة (جيميل) توحيد الصورة من خلال الذهاب إلى (الإعدادات) Settings، ثم (عام) General، ثم (صورتي) My Picture حيث سوف يُنقلون مباشرةً إلى حيث اختيار الصورة لحساب غوغل.

وفي حال كان لدى المستخدم صورتان مختلفتان الآن، فإن غوغل سوف تطلب منهم اختيار واحدة منهما، أو تحميل صورة جديدة عند الذهاب إلى إعدادات قسم (عني) About me.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد