أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

تقنية التعرّف على الوجه في بيكسل 4 تعمل أثناء النوم

لم تمرّ بضعة أيام على إطلاق هاتفي غوغل بيكسل 4 وبيكسل 4XL إلا وبدأت التجارب على الهاتف، وأول ما تم تجربته هي تقنية التعرّف على الوجه نظراً لمزاعم غوغل الكبيرة حولها خاصةً لأنها تعمل بالتعاون مع شريحة Soli الجديدة.

طبقاً لأحد الصحفيين الذين جربوا الهاتف، وهو كريس فوكس، فتقنية التعرّف على الوجه في بيكسل 4 غير آمنة، حيث أنها تفتح الهاتف حتى في حالة النوم وهو ما يعني أن أي شخص يمكن أن يفتح هاتفك بمجرد وضعه أمام وجهك في نومك!

من الأمور المضحكة أنهم ذكروا أن الهاتف سيفتح حتى لو كان صاحبه ميت أيضاً! بطبيعة الحال كانت هذه الإدعاءات قاسية جداً لدرجة أن كافة من اطلعوا على تصريحات هذا الصفحي إما كذبوه أو طلبوا منه تأكيد! والرجل لم يتأخر حيث نشر فيديو على تويتر يثبت فيه الأمر دون أن يقول كلمة واحدة:

بعد كل هذا اتضح أن هذا الصحفي قد يكون مخطئاً، حيث أن أحد متابعينه وضّح له أن غوغل قد أدرجت خيار يتيح للهاتف أن يقوم بفتح الهاتف سواء كانت عينيك مفتوحة أو مغلقة، وبكل بساطة يمكنك إلغاء هذا الخيار ليعمل الهاتف بشكل طبيعي!

هذا يدعنا نسأل.. لماذا أضافت غوغل هذا الخيار من الأساس!

المصدر: Beebom

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد