أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

هواوي ستطلق هاتف جديد مع شاشة كاملة دون حواف في وقت قريب

رأينا جميعًا اجتهادات كبيرة من شاومي وأوبّو في تقديم هواتف ذات شاشات كاملة وبدون حواف أو مع حواف قليلة ويبدو أن هواوي تخطط للحاق بالركب هذا حيث أن هواوي قد قامت بإطلاق دعاوي رسميّة لحدث إطلاق هاتف جديد، وذلك في 17 أكتوبر القادم في فرنسا.

كما يظهر من الدعوة فيبدو أن هواوي تخطط لإطلاق هاتف مع شاشة كاملة تماماً ومع حواف صغيرة جدًا لذلك ولعلك نتوقّع أن الكاميرا الأمامية لهذا الهاتف ستكون منبثقة Pop-Up مثل ون بلس 7! إلا أن أحد المحللين قد أكد أن الهاتف سيأتي مع كاميرا محفورة في الشاشة.

الصورة المضمّنة في التغريدة لا توضّح أي شيء لكن يمكننا أن توقّع قدوم الهاتف مع شاشة من نوع Warerfall مثل تلك التي رأيناها في ميت 30 برو إلى جانب أن الهاتف وعلى الأغلب لن يكون عديم الحواف بل ستكون حوافه مسحوبة إلى الإطار هذا في حين أن الكاميرا، الحسّاسات والسماعة سيكونا داخل الشاشة!

حتى الآن لا نعلم ما هي التكنولوجيا التي ستستخدمها هواوي لوضع كل هذه المكوّنات داخل -أو أسفل- الشاشة حيث أنها لم تأتي على ذكرها في أي وقت سابق، لكن نحن متحمّسين بالطبع خاصةً بعد خروج أخبار تؤكد تحسّن موقف هواوي قليلًا في أزمتها مع أمريكا.

المصدر: Beebom

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد