أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

ميزة الوضع الليلي dark mode لخدمة واتساب

تعمل شركة عملاق التواصل الاجتماعي الأشهر فيسبوك “Facebook”، على إضافة ميزة الوضع الليلي “dark mode”، إلى جميع المنصات المملوكة لها حيث يختبر موقع إنستجرام الوضع في نسخته التجريبية وعلى خدمة واتساب، بعد أن أطلقتها أول مرة على تطبيق التراسل الخاصة بها فيسبوك ماسنجر “Facebook Messenger”.

وبحسب ما ذكره موقع “techzim”، نقلا عن موقع WABetaInfo المتخصص في أخبار واتساب، الذي نشر أحدث الصور عن شكل الميزة الجديدة على منصة واتساب”WhatsApp”، موضحا اقتراب موعد إطلاقها للجمهور، بعد الانتهاء من اختبار الميزة في الإصدار التجريبي لها.

وأضاف الموقع: “أنها لحظة تفرح ، لكن البعض منكم قد لا يرضى بهذا المظهر المظلم”.

وكما تظهر لقطات الشاشة، لا يستخدم واتساب سمة الوضع الليلي المخصصة لشاشة الـ AMOLED، كما في التطبيقات الأخري مثل Facebook Messenger و Instagram، ولكن يستخدم سمة “الليل الأزرق” المشابهة للميزة في موقع تويتر.

ووفقا لموقع “WABetaInfo”، أن خدمة واتساب ستضيف قسما جديدا خاصا بميزة بالوضع الليلي في إعدادات التطبيق، حيث ستجد 3 خيارات يمكنك الاختيار بين الضوء “light”، الظلام “dark”، أو النظام الافتراضي “system default”.

ولم تحدد الشركة المالكة للتطبيق عن تاريخ محدد لبدء التشغيل ميزة الوضع الليلي، حاليًا يتم تطوير الوضع الليلي حيث سيعمل عملاق المراسلة على هذه الميزة لبعض الوقت.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد