Unboxing MENA | انبوكسينغ مينا

من جايتكس.. الوزير أفيوني: من واجبنا كحكومة ودولة لبنانية دعم القطاع الخاص والمبادرات الفردية

خاص -أنبوكسينغ مينا

زار اليوم الثلاثاء كل من وزير الدولة لشؤون الاستثمار والتكنولوجيا عادل أفيوني ورئيس جمعية المعلوماتية المهنية في لبنان PCA كميل مكرز، الجناح اللبناني في المعرض التكنولوجي جايتكس 2019 المقام في دبي.

وأشار الوزير أفيوني خلال لقاء مصور مع “أنبوكسينغ مينا” سيتم نشره قريباً، عن أهمية الوجود اللبناني في المعرض ومواكبته لأهم المستجدات في القطاع التكنولوجي واقتصاد المعرفة اللذين باتا يشكلان مستقبل الاقتصاد اللبناني وكذلك شبابه.

وأضاف: “نحن من واجبنا كحكومة ودولة لبنانية دعم القطاع الخاص والشركات والمبادرات الفردية بجميع الوسائل بما يحقق النمو الذي نتطلع له، وبما يضمن الانتشار وتصدير الخدمات خارج السوق اللبناني إضافة لخلق فرص العمل للشباب اللبناني”.

بدوره تحدث مكرزل عن أهمية استثمار الطاقات اللبنانية سواء في الداخل أو الخارج وانعكاس هذا الأمر بشكل إيجابي على الاقتصاد، منوّهاً إلى الانتشار الكبير للعقول الشابة والأدمغة المتطورة في دول الاغتراب وخاصة دول الخليج العربي والسعودية، لذا”فمن واجب الحكومة دعم واستثمار هذه الطاقات لما فيه خير لمستقبل لبنان”.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد