Unboxing MENA | انبوكسينغ مينا

بالفيديو: فتح علبة ساعة صممت خصيصاً للأبطال و عمال الإنقاذ من الكوارث من كاسيو جي شوك

0 14

تفتخر MUDMASTER من السلسلة MASTER OF G التي تم تصميمها وهندستها ليرتديها الأشخاص الذين تتطلب منهم أعمالهم التواجد في أماكن مليئة بالحطام والأوساخ والركام بالإعلان عن الطرازات الجديدة التي تجمع ما بين العمل على الطاقة الشمسية ومقاومة الأوساخ والوحل.

تمنع البنية الأسطوانية الواقية للزر في هذه الطرازات دخول الوحل والغبار، ما يمكّن ارتداء الساعة في البيئات القاسية. تحمي الأنابيب الأسطوانية الأزرار من الصدمات وتحسّن عملها، كما تمنع الحشيات في الأزرار دخول الجزيئات الرفيعة من الرمال والغبار. تتّسم هذه الساعات بتصاميم متينة تحاكي المركبات والأدوات التي يتم استخدامها لأهداف خاصة من قبل فرق الإسعاف والإنقاذ من الكوارث.

تسهّل عقارب الساعات والدقائق العريضة والأرقام العربية الكبيرة قراءة البيانات في الظروف القاسية، كما يتميّز الحزام بملمس مانع للانزلاق وبتصميم متين ذي مغزى. تُعتبر طرازات MUDMASTER الجديدة هذه الخيار المثالي لأي أحد يحتاج إلى أداء متين في الظروف القاسية.

 

  • مقاومة الوحل والأوساخ
  • Tough Solar
  • ضوء LED مزدوج —مصباح نيون (ضوء أسود) لوجه الساعة / إضاءة خلفية بيضاء للشاشة الرقمية
  • ميزة إزاحة العقارب

 

مشاهدة ممتعة..

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد