أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات
ARISPA

شكاوى ضد Activision Blizzard!

قدم عمال الاتصالات في أمريكا شكوى بشأن ممارسات العمل غير العادلة ضد Activision Blizzard ، متهمين الشركة بالانتقام من العمال بسبب جهودهم النقابية. وإذا كنت تتذكر ، فقد أعلن عمال ضمان الجودة في Activision studio Raven Software عن خططهم للانضمام إلى النقابات في يناير. هذا بعد أن قامت Activision بتسريح 12 من مقاولي ضمان الجودة على الرغم من مطالبة Raven بإبقائهم في العمل. وأضرب عمال الاستوديو عن العمل عقب الحدث ، مطالبين بتعيين جميع المقاولين كموظفين بدوام كامل.

هذا وفي شكواها المقدمة إلى المجلس الوطني لعلاقات العمل ، اتهمت CWA الشركة بانتهاك القانون الاتحادي من خلال إنهاء عمل هؤلاء العاملين في ضمان الجودة. كما أشارت المجموعة أيضًا إلى أن Activision أعادت تنظيم الاستوديو من خلال حل فريق ضمان الجودة وتضمين المختبرين في أقسام أخرى بعد أيام فقط من طلب اعتراف النقابة. بالإضافة إلى ذلك ، يُزعم أن Activision Blizzard حجبت المدفوعات والمزايا في أبريل ردًا على جهود النقابات العمالية.

اشتراك مجاني
اشتراك مجاني
لتصلك الاخبار وللمشاركة في المسابقات ادخل بريدك الالكتروني
يمكنك الغاء الاشتراك ساعة ما تشاء

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد