أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات
ARISPA

قانون حماية المستودعات وAmzon!

أقرت جمعية ولاية نيويورك مشروع قانون يهدف إلى الحد من حصص الإنتاجية في المستودعات بعد فترة وجيزة من موافقة مجلس شيوخ الولاية عليها.وقدم عضو مجلس الشيوخ عن ولاية نيويورك جيسيكا راموس وعضو الجمعية لاتويا جوينر في أبريل ، قانون حماية عمال المستودعات يستهدف ممارسات العمل في أمازون. وعزز راموس وجوينر اللغة وتوسعا في مشروع قانون مماثل في كاليفورنيا تم توقيعه ليصبح قانونًا في عام 2021.

هذا وسيتطلب التشريع من Amazon وأي شركة أخرى تدير مستودعات تزويد العمال بوثائق حصص الإنتاجية الخاصة بهم وإخطارهم بأي تغييرات.هذا يمكن أن يسهل العملية على العمال الذين يبحثون عن تغييرات في أماكن عملهم للأغراض الصحية ، وسيتطلب من الشركات إجراء تقييم مريح لجميع المهام التي يحتاج العمال لإنجازها.كما قد تواجه الشركات عقوبات إذا وجدت وزارة العمل في ولاية نيويورك أنها غير ممتثلة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه سيمنع الشركات من تطبيق نظام الحصص التي من شأنها أن تمنع العمال من تناول الوجبات واستراحات الحمام.

اشتراك مجاني
اشتراك مجاني
لتصلك الاخبار وللمشاركة في المسابقات ادخل بريدك الالكتروني
يمكنك الغاء الاشتراك ساعة ما تشاء

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد