أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات
ARISPA

لعملاء AT&T: يمكنكم بث Control على أجهزتكم!

بث “Control” على هواتفهم وأجهزتهم اللوحية وأجهزة الكمبيوتر

بعد استخدام تجريبي في الخريف الماضي شهدت AT&T اختبارًا لتكنولوجيا Immersive Stream للألعاب من Google للسماح لعملائها ببث Batman: Arkham Knight، حيث عادت شركة النقل بلعبة جديدة. وبدءًا من اليوم ، يمكن لمشتركي الدفع الآجل في AT&T للأجهزة المحمولة تشغيل Control: Ultimate Edition على هواتفهم وأجهزتهم اللوحية وأجهزة الكمبيوتر دون أي رسوم إضافية. للوصول إلى اللعبة ، كل ما عليك فعله هو زيارة موقع Play Now الخاص بالشركة وإدخال رقم الهاتف والرمز البريدي المرتبطين بحسابك.

هذا ولا يلزم التنزيل لأنك تبث اللعبة من خلال نفس التقنية التي تشغل Stadia. كما تتصور AT&T مستقبلًا حيث يمكن للناشرين استخدام التكنولوجيا لتقديم عروض توضيحية لألعابهم لفترة محدودة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك البحث عن لعبة ، وبعد ذلك ، إذا قررت شرائها ، فسيتم ترحيل تقدمك من العرض التوضيحي. من قبيل الصدفة ، هذه هي الوظيفة التي تقدمها Google بالفعل في Stadia من خلال ميزة “Click to Play Trials” في النظام الأساسي.

اشتراك مجاني
اشتراك مجاني
لتصلك الاخبار وللمشاركة في المسابقات ادخل بريدك الالكتروني
يمكنك الغاء الاشتراك ساعة ما تشاء

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد