أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

إدارة بايدن: الانترنت للجميع!

بدأت إدارة بايدن رسميًا جهودها البالغة 45 مليار دولار لتوفير الوصول إلى الإنترنت عريض النطاق عالي السرعة وبأسعار معقولة للجميع في الولايات المتحدة بحلول عام 2030. ويمثل تمويل الإنترنت للجميع جزءًا من 65 مليار دولار مخصصة للنطاق العريض في قانون البنية التحتية للحزبين والبالغة قيمته 1 تريليون دولار. . بدءًا من اليوم ، يمكن للدول والكيانات الأخرى التقدم للحصول على تمويل من ثلاثة برامج Internet for All.

هذا وقالت وزيرة التجارة جينا ريموندو ، التي تشرف على توزيع الأموال: “في القرن الحادي والعشرين ، لا يمكنك ببساطة المشاركة في الاقتصاد إذا لم يكن لديك إمكانية الوصول إلى إنترنت عالي السرعة موثوق به وبأسعار معقولة”. “بفضل قانون البنية التحتية الذي وضعه الرئيس بايدن ، لن يتم إعاقة الأمريكيين في جميع أنحاء البلاد بسبب الافتقار إلى الوصول إلى الإنترنت عالي السرعة. سنعمل على ضمان حصول كل أمريكي على التقنيات التي تسمح لهم بحضور الفصل ، وبدء عمل تجاري صغير ، وزيارة طبيبهم والمشاركة في الاقتصاد الحديث “.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد