أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

رسمياً.. غوغل تعلن عن هاتف Google Pixel 6 بمواصفات مميزة

أعلنت شركة Google الأمريكية، رسميا عن هاتف Google Pixel 6 في حدث Google Pixel 6 Fall الذي يشمل إطلاق هواتفها بيكسل، مع عدد من المنتجات والتقنيات الأخرى. 

ويأتى هاتف Google Pixel 6 بشاشة من نوع OLED مقاس 2400 × 1080، مقاس 6.4 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز في الثانية، مع نوتش للكاميرا الأمامية، مع شاشة مسطحة أكثر بروزا عند الحواف. 

ويقدم هاتف Google Pixel 6 لوحة خلفية زجاجية ثنائية اللون مع شريط كاميرا أفقي سميك، مع كاميرا تحتوي على تقنيات فريدة من نوعها وتعد من أفضل الكاميرات في الهواتف، مع كاميرا أساسية بدقة 50 ميجا بيكسل، وكاميرا بعدسة واسعة بدقة 12 ميجابيكسل، مع مستشعرًا يجمع إضاءة أكثر بنسبة 150% ، مع ميزة Magic Eraser من Google Photo إزالة الأشياء غير المرغوب فيها من الصور. 

Pixel 6 and Pixel 6 Pro

ويعمل هاتف Google Pixel 6 بمعالج من تصنيع شركة غوغل نفسها وهو Google Tensor ، مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي من نوع  LPDDR5 وذاكرة تخزين داخلية سعة  128 جيجابايت أو 256 جيجابايت، كما يتميز الهاتف بتقنية تمنع الاختراق ودعم لمدة 5 سنوات من التحديثات. 

ويحتوي هاتف Google Pixel 6 على بطارية كبيرة مع ميزة Extreme Battery Saver مع عمر البطارية حتى 48 ساعة من خلال الحفاظ على تشغيل تطبيقاتك المفضلة وإغلاق التطبيقات الأخرى . 

ويبدأ سعر هاتف Google Pixel 6  من 599 دولار أمريكي مع ألوان الوردي والأخصر والأزرق والرمادي ، والأصفر والبرتقالي، والأسود.  

صدى البلد

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد