Unboxing MENA | انبوكسينغ مينا

صيانة هاتف غالاكسي فولد عملية شبه مستحيلة

الهواتف القابلة للثني لازالت في مهدها وهذا يوضّح لنا أن هذه الهواتف ولا محالة ستضم عدد من المشاكل والعيوب نظرًا لأنها الأولى من نوعها وهذا الكلام ينطبق على غالاكسي فولد أو ميت X الذي قل الحديث عنه هذه الأيام.

قام موقع iFixit بتفكيك هاتف غالاكسي فولد وذلك لفهم تكوينه الداخلي وأيضًا تحديد مدى صعوبة تصليحه أو تغيير أحد مكوناته الداخلية وهنا وجد فريق iFixit أن الجهاز صعب جدًا من حيث الإصلاح والصيانة وحصل على تقييم 2/10 بناءًا على تلك الاختبارات.

علل فريق iFixit هذا التقييم القليل موضّحًا أن المفصلات الخاصة بالهاتف مصممة من مواد تقل كفائتها تقل مع مرور الوقت مما يجعل تغيرها في المستقبل أمر حتمي، هذا إلى جانب الصعوبة الكبيرة لعملية صيانة الشاشة أو تغييرها، أيضًا فعلمية تغيير البطارية قد تسبب ضرر للشاشة إن تمت بشكل غير دقيق.

إن كنت تنوي اقتناء الهاتف فلا تقلق حيث ان سامسونغ وبكل تأكيد توفّر صيانة لهاتفها إلا أن هذه الصيانة ستكون مكلّفة بشكل كبير لما تحتاجه من أدوات دقيقة وعمالة ماهرة، من ناحية أخرى فهاتف فولد قد حصل على ميزة التغيير المجاني للشاشة لمدة عام كامل في الدول التي اُطلق فيها.

المصدر: SamMobile

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد