Unboxing MENA | انبوكسينغ مينا

أبل تستثمر 250 مليون دولار في شركة كورنينج لتطوير الزجاج الخاص بالآيفون

8

أعلنت اليوم أبل أنها قامت بمكافأة -أو استثمار- شركة Corning بمبلغ 250 مليون دولار أمريكي من خلال برنامج تمويل الصناعات المتقدمة Advanced Manufacturing Fund وهذا مع العلم أن شركة كورنينج هي التي تورّد أبل بالزجاج الخاص بالآيفون، الآيباد وأيضًا الساعة الذكية إلى جانب شهرتها الواسعة بزجاج Corning Gorilla.

استثمار أبل هذا يُعد الثاني من نوعه بعدما أعطت الشركة 200 مليون دولار أمريكي لكورنينج في 2017 وبشكل عام فشركة كورنينج ستستخدم هذه المبالغ في أبحاثها لتطوير زجاج Gorilla الخاص بها وأيضًا تحضير المواد اللازمة لتزويد الآيفونات القادمة بما تحتاجه من زجاج مقاوم للكسر والخدوش وهذا كله يأتي إلى جانب التسريبات والشائعات التي انتشرت الشهر الماضي والتي تفيد أن كورنينج تطور زجاج “مرن” لتصنيع هواتف قابلة للثني

أضافت أبل موضحة أن برنامج AMF الخاص بها يهدف إلى تدعيم وتشجيع الشركات صاحبة المنتجات والخدمات الإبداعية والتي تحتاج بالضرورة إلى مهارات عالية من حيث القوى العاملة وحتى الآن قامت أبل باستثمار أكثر من مليار دولار أمريكي في شركات أمريكية مختلفة من خلال هذا البرنامج.

أضافت أبل أيضًا أنها أنفقت أكثر من 60 مليار دولار أمريكي استفادت منهم أكثر من 9000 شركة وموزع أمريكي وداعمت أكثر من 450 ألف وظيفة في طريقها لتطوير الآيفونات الجديدة.

ما رأيك؟ هل تظن أن أبل تدعم كورنينج فعلًا طبقًا لبرنامجها الخيّر هذا أم أنها تحاول أن تحصل على نصيب الأسد من تقنيات الشركة؟

المصدر: MacRumors

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد